-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-04-2019 09:30 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

جرش .. قرار توافقي بترحيل البسطات بعد عيد الفطر المبارك

الهاشمية نيوز - توصلت بلدية جرش الكبرى يوم امس لقرار توافقي مع محافظ جرش مأمون اللوزي والاجهزة الامنية لتحديد يوم الاحد الموافق 9 حزيران 2019 كموعد نهائي لترحيل البسطات الى السوق الشعبي الذي جهزته البلدية لغاية تنظيم توزع البسطات العشوائي بالوسط التجاري لمدينة جرش.

وأشار رئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة الى ان كوادر البلدية ستعمل على تنظيم السوق خلال هذه الفترة للحد من الاعتداءات على الارصفة والطرق لحين موعد النقل.

وأثارت مشكلة تزايد انتشار البسطات بشكل عشوائي الرأي العام و اصبحت تشكل ظاهرة تؤرق المجتمع المحلي لأنعكاساتها السلبية على مرتادي السوق و ما تتسببه من ازمة سير خانقة و إرباك بتقديم الخدمات اليومية للوسط التجاري.

يذكر ان بلدية جرش الكبرى قد جهزت موقعا مجانيا للسوق الشعبي بساحات معبدة ومظلات وانارة ومرافق صحية ووزعت المواقع بالقرعة وبحضور اصحاب البسطات. بحيث يضمن لأصحابها موقعا دائما بعيدا عن المساءلة القانونية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :