-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-04-2019 08:31 PM     عدد المشاهدات 245    | عدد التعليقات 0

الأمير الحسن: أشعر بمرارة كبيرة لهجمات سريلانكا

الهاشمية نيوز - عبر الأمير الحسن بن طلال عن ألمه العميق إزاء الهجمات التي تعرضت لها سريلانكا اليوم الأحد.
وقال في بيان صحفي، اليوم الاحد، "أشعر بحزن ومرارة كبيرين وانا أسمع أخبار سقوط الأبرياء ضحايا هجمات سريلانكا البشعة، وألم من استهداف الأبرياء من جديد في دور العبادة، في عالم يحتاج إلى مزيد من الإنسانية".
وأضاف الأمير الحسن أن "هذا الاستهداف المتواصل والعنيف للأبرياء في دور العبادة على مختلف أنواعها، سواء كانت بالقرب منا أو بعيدًا عنا، هو عمل وحشي تستنكره النفوس السوية".
وتابع: "ينبغي أن نقف معا، مستندين إلى إنسانيتنا المشتركة التي تجمعنا بعيدا عن أي اختلافات في المعتقدات أو الثقافات أو الأجناس؛ وليكن إيماننا وقيمنا المشتركة هي المصدر الذي نستمد منه القوة لتوفير الحماية والدعم لبعضنا البعض في مواجهة هيمنة الكراهية والتعصب، ومن أجل التغلب على هذا الظلام".
وأعرب الأمير الحسن عن تعازيه الحارة لشعب سريلانكا ولأسر ضحايا هذه الهجمات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :