-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 21-04-2019 12:53 PM     عدد المشاهدات 393    | عدد التعليقات 0

هنطش :ملفات خطيرة وضعت امام الملك

الهاشمية نيوز -

قال النائب موسى هنطش ان ملفات خطيرة تم وضعها امام الملك خلال اللقاء الذي جمعهم مؤخرا .
واضاف هنطش في تصريحات ان الملك يتعرض لكثير من الضغوط من قبل الولايات المتحدة الامريكية وعدد من الدول العربية ، لافتا الى ان احد الدول العربية مستعدة ان تدفع كل الدين العام الاردني مقابل ان يتخلى عن قراره السياسي والحركة الاسلامية فيها لتصبح ارهابية ، مؤكدا على ان القيادة الهاشمية ترفض بشكل تام كل من يتعرض للسياسة والمجتمع الاردني .
وبين ان الملفات شملت ملف الغاز الاسرائيلي وملف وزارة الطاقة ووزارة المياه والري وملف منظومة الفساد وملف المقدسات الاسلامية والوصاية الملكية على القدس الشريف .
واوضح ان اللقاء كان يحمل الكثير من الايجابية مضيفا ان النواب الاردني يقف خلف القائد في دعم القضية الفلسطينية والقدس .
واشار ان الملك تطرق اثناء اللقاء بالحديث عن منظومة الفساد ومكافحتها مضيفا انه تم فتح عدة ملفات بموضوع الفساد للسعي الى الحد منها .
ولفت الى ان جلالة الملك اكد على ان الوصاية على القدس مهددة من قبل جهات عديدة مضيفا ان الوصاية على المقدسات هاشمية وهذا الامر شرف للجهتين لا يناله الا العظماء موكدا على ان الاردن وفلسطين دولة واحدة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :