-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-04-2019 11:04 AM     عدد المشاهدات 272    | عدد التعليقات 0

محامو الزرقاء يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال

الهاشمية نيوز - رفض المحامي سامر حمدان، رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المحامين في محافظة الزرقاء الحضور أمام المدعي العام في جلسة سماع أقوال المشتكى عليه في قضية مقتل الطفلة نيبال أبو دية.
وبين المحامي حمدان أن القانون يسعى لوجود محام للمشكتى عليه إذا ما وصل الحكم في أي قضية إلى 10 أعوام من الحبس.
مشيرا إلى أن الحكم في قضية مقتل الطفلة نيبال يصل تقديرا إلى 12 عاما؛ ما استوجب حضوره في جلسة سماع الأقوال، الأمر الذي رفضه جملة وتفصيلا.
وكان الأمن العام تمكن من تحديد هوية قاتل الطفلة نيبال أبو دية، ابنة الـ 4 سنوات التي عثر على جثتها بعد أيام من اختفائها في محافظة الزرقاء في ملجأ عمارة يسكن فيها القاتل بعد أن كان في نيته الاعتداء عليها جنسيا وذلك في قضيه هزت الرأي العام الاردني.
وعزا رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المحامين في الزرقاء رفضه حضور أي جلسة لقاتل الطفلة نيبال إلى الوازع الانساني وذلك لبشاعة الجريمة وأثرها على كل عائلة في المجتمع، فضلا عن أنه أب لأطفال قبل أن يكون محاميا.
وأكد المحامي حمدان أن قضية الطفلة نيبال ما زالت في مرحلة التحقيق ولم تصل الى مرحلة المحاكمة بعد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :