-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 09-04-2019 10:07 AM     عدد المشاهدات 686    | عدد التعليقات 0

طريقة جديدة لتبييض الأسنان بمكونات بسيطة

الهاشمية نيوز - كشفت أخصائية التجميل الأمريكية "مادينا شرينذادا" عن واحدة من التركيبات الفعالة للتخلص من اصفرار الأسنان وتبييضها وذلك باستخدام بعض المكونات البسيطة داخل المنزل.

وكانت"مادينا" قد نشرت مقطع فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، توضح المواد البسيطة المُستخدمة في التركيبة الفعالة وهي،"معجون أسنان مُبيض" ، و"بيكينج صودا" أو "بيكربونات الصوديوم".

خلطت "مادينا" ملعقة من "بيكربونات الصورديوم" وهو مكون شائع الاستخدام مع "معجون الأسنان المُبيض" ، وقامت بوضع الخليط على شرائح الألمونيوم قبل أن تُثبت رقائق الألمونيوم على أسنانها لمدة 2‪0دقيقة، في مدينة شرينزادا ، بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ونقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" أن "البيكينج صودا" أو"صودا الخبز" تتمتع بخصائص مضادة للجراثيم والالتهاب، تجعلها مادة مفيدة جداً للأسنان، لذلك عندما أزالت "مادينا" رقائق الألمونيوم ظهرت بابتسامة مشرقة وبأسنان لامعه.

نال فيديو مدونة الجمال "مادينا" وتركيبتها البسيطة على إعجاب الآلاف من الأشخاص حول العالم ووعدوا بتجربة التركيبة على أسنانهم حتى تبدو بيضاء ومشرقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :