-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-04-2019 09:20 AM     عدد المشاهدات 342    | عدد التعليقات 0

مسيرة في العقبة تأييدًا لمواقف الملك تجاه القدس

الهاشمية نيوز - نظم مجلس محافظة العقبة بمشاركة الفعاليات الشعبية والرسمية في المحافظة امس الاثنين، مسيرة حاشدة تأييدا لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة للقدس والقضية الفلسطينية .
وطالبت المسيرة التي شارك فيها رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف بخيت ورؤساء الفعاليات الشعبية ومدراء الدوائر الحكومية والجامعات والمدارس، بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة والدفاع عن الوطن ومقدراته ومنجزاته.
واشار بخيت الى مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الثابتة تجاه القضية الفلسطينية، وتمسكه بالوصاية الهاشمية على المقدسات الدينية في الضفة الغربية، مؤكدا اعتزاز الشعب الاردني بكل مكوناته بالسياسة المعتدلة التي ينتهجها جلالة الملك التي جعلت من الاردن البلد الآمن في المنطقة وانموذجا يحتذى على المستوى الاقليمي والعالمي.
وانطلقت المسيرة التي حملت صور جلالة الملك وشعارات تجدد البيعة للقائد وتؤيد مواقفه المشرفة في كل المحافل الدولية، وتؤكد عروبة واسلامية القدس وانها العاصمة الابدية للدولة الفلسطينية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :