-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-04-2019 09:31 AM     عدد المشاهدات 735    | عدد التعليقات 0

لقب (سفير الهمة والإيجابية) لعضو هيئة تدريس في (عمان العربية)

الهاشمية نيوز - حاز عضو هيئة تدريس وناشط في العمل الريادي في جامعة عمان العربية على تكريم عربي بمنحه لقب "سفير الهمة والإيجابية".

و منح مؤتمر القيادات الشبابية في جمهورية مصر العربية مدير مركز الاعمال الريادية والمبادرات المجتمعية في جامعة عمان العربية عضو هيئة التدريس في كلية الأعمال الدكتور مطيع الشبلي لقب سفير الهمة والإيجابية والدكتوراه الفخرية في المسؤولية المجتمعية.

وأقيم المؤتمر في جمهورية مصر العربية بالتعاون مع جامعة عمان العربية، وأكاديمية فن صناعة النجاح والمجلس الوطني لصداقة الشعوب الافريقية.

وتكريم الدكتور الشبلي جاء لجهوده المخلصة في تنمية الشباب وخلق روح الإبداع لديهم، حيث قدم ورقة عمل بعنوان (دور حاضنات الأعمال في دعم وتطوير المسؤولية المجتمعية في الجامعات الأردنية)، وتمثل هذه الورقة دراسة خاصة عن مركز الاعمال الريادية والمبادرات المجتمعية في جامعة عمان العربية.

الجدير بالذكر أن مركز الاعمال الريادية والمبادرات المجتمعية يهدف إلى تعميم ثقافة العمل الريادي والتطوعي وتحفيز طاقات الطلبة وتوجيهها نحو مسارات العمل، وتوفير الفرص للطلبة في مجال العمل الريادي التطوعي لخدمة المجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :