-

اقتصاد

تاريخ النشر - 04-04-2019 10:12 AM     عدد المشاهدات 347    | عدد التعليقات 0

النفط يواصل الارتفاع

الهاشمية نيوز - واصلت أسعار النفط ارتفاعها في السوق الأميركية والعالمية الأربعاء لتواصل مكاسبها لليوم الخامس على التوالي، مسجلة أعلى مستوى خلال خمسة أشهر.

وارتفعت أسعار خام برنت لتقترب من مستوى 70 دولارا, للمرة الأولى منذ تشرين الثاني الماضي.

وارتفع الخام الأميركي إلى مستوى 75ر62 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 62ر62 دولار، وسجل أعلى مستوى 96ر62 دولار الأعلى منذ 7 تشرين الثاني الماضي، وأدنى مستوى 44ر62 دولار.

وصعد خام برنت إلى مستوى 77ر69 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 43ر69 دولار، وسجل أعلى مستوى 94ر69 دولار الأعلى منذ 12 تشرين الثاني، وأدنى مستوى 40ر69 دولار.

وحقق الخام الأميركي يوم الثلاثاء ارتفاعا بنسبة 3ر1 بالمئة، وصعدت عقود برنت بنسبة 5ر0 بالمئة، في رابع مكسب يومي على التوالي، بعد تهديد الولايات المتحدة بفرض عقوبات إضافية على إيران.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :