-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 02-04-2019 11:00 AM     عدد المشاهدات 612    | عدد التعليقات 0

نصائح تخلصك من تصبغات البشرة

الهاشمية نيوز - من أكثر المشكلات التي تواجه البشرة في الصيف، هي تصبغات البشرة التي تحدث بسبب التعرض لشمس الصيف الحامية، لذلك نقدم لكِ اليوم 5 نصائح أساسية للتخلص من هذه المشكلة في هذا الصيف.

– النصيحة الأولى:

يجب أن تنظفي وجهك مرتين على الأقل يوميا، لأن هذه الخطوة تساعد كثيرا على التخلص من التصبغات الظاهرة على البشرة.

– النصيحة الثانية:

لا تخرجي تحت الشمس إلا بعد وضع واقٍ منها، وإذا كانت بشرتك على استعداد كبير للتصبغ، فينصح بواقٍ شمسي ذي درجة حماية 50SPF.

– النصيحة الثالثة:

يجب أن تعتمدي يوميا على تناول الخضروات، والفاكهة، والمياه على مدار اليوم، لأن هذا يقلل من تصبغات البشرة ويعزز نضارتها.

– النصيحة الرابعة:

يجب أيضا أن تعتمدي كريما مرطبا حسب نوع البشرة، ويجب أن يكون به عناصر للتقليل من التصبغات وتفتيح البشرة وذلك من خلال استشارة الطبيب.

– النصيحة الخامسة:

يمكنك أيضا استخدام المواد الطبيعية الموجودة في المنزل للتخلص من هذه التصبغات مثل: البطاطا، والليمون، والزبادي، والنشا، حيث تعمل هذه العناصر على إزالة التصبغات بشكل طبيعي، ودون أي أضرار، فأهم شيء التأكد من أن هذه العناصر لا تسبب حساسية للبشرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :