-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-03-2019 09:34 AM     عدد المشاهدات 517    | عدد التعليقات 0

الممثل الخاص للمصالحة الأفغانية يزور الأردن

الهاشمية نيوز - يقوم الممثل الخاص للمصالحة الأفغانية الأميركي زلماي خليل زاد بزيارة الى الأردن تشمل أيضا أفغانستان والمملكة المتحدة وبلجيكا وباكستان وأوزبكستان وقطر.
وحسب بيان أميركي فان الزيارة تأتي ضمن مجمل الجهود الاميريكية الرامية إلى تسهيل عملية سلام تجمع كافة الأطراف في أفغانستان لإجراء مفاوضات أفغانية شاملة.
ويتشاور المسؤول الأميركي في كابول مع الحكومة الأفغانية وأطراف أفغان آخرين بشأن وضع المحادثات الأمريكية مع طالبان ويشجع الجهود الرامية إلى إنشاء فريق تفاوضي شامل، كما يناقش الخطوات التالية في المحادثات والمفاوضات بين الأطراف الأفغانية. ويجتمع الممثل الخاص خليل زاد أيضا بحسب البيان بالحلفاء والشركاء لمناقشة وضع محادثات السلام وتنسيق التزام المجتمع الدولي المستمر بالسلام والتنمية في أفغانستان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :