-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 26-03-2019 10:21 AM     عدد المشاهدات 2103    | عدد التعليقات 0

عجلون: الاتحاد النوعي للمزارعات الاردنيات يختار هيئته الادارية

الهاشمية نيوز - اختارت الهيئة العامة للاتحاد النوعي للمزارعيات الاردنيات هيئتها الادارية الجديدة بالتزكية لمدة سنوات خلال اجتماع لها عقد في مقر الاتحاد في عجلون بحضور رئيس الاتحاد العام للمزارعين الاردنيين عوده الرواشده ومدير الاتحاد المهندس محمود العوران من التالية اسماؤهن زينب المومني وشذى بطاينه وامنه العماوي وخزامى حمدان ونجمه المومني وخلود فرحان والاء ضيف الله.

وكانت الهيئة العامة قر ناقشت التقريرين الاداري والمالي والخطة الاستراتيجية الجديدة للاتحاد التي سيتم تنفيذها هذا العام بالاضافة لعرض منجزات الاتحاد عن العام الماضي وعرض فيلم عن بعض المشاريع التي تشكل قصة نجاح للاتحاد.

وقالت رئيسة الاتحاد زينب المومني ان المرحلة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من البرامج والانشطة والمشاربع الجديدة ضمن الخطة الاستراتيجية التي تستهدف النهوض بدور المراة المزارعة بما يحقق اهدافها وطموحها.

ويشار الى ان الاتحاد النوعي للمزارعات الاردنيات يضم 22 جمعية زراعية نسائية ينتسب اليها زهاء1050 عضوا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :