-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 26-03-2019 10:10 AM     عدد المشاهدات 769    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في دورة الإسعافات الأولية في جامعة جدارا

الهاشمية نيوز - شاركت كلية التمريض من جامعة الزرقاء باليوم التدريبي التثقيفي الصحي الذي عقد في جامعة جدارا و اشتمل على عقد دورة إسعافات أولية بواقع 16 ساعة تدريبية ، قام بإعطائها الدكتور مالك الطريفي وفريق متخصص من الكلية.

ويهدف النشاط لتنمية قدرات الطلاب الإسعافية من أجل خدمة المجتمع المحلي وتطوير الرعاية الصحية من جهة و تطوير سبل التعاون ما بين الجامعتين من جهة أخرى وكم وتأتي هذه المساهمة لنقل الخبرات والتجارب الناجحة للمشاركين في مثل هذه الفعاليات وبما ينعكس بشكلٍ إيجابي على المجتمع الذي يمثل صورة الوطن وهو الذي يعمل الجميع فيه كالبنيان المرصوص من أجل رفعته وتقدمه.

وفي نهاية الفعالية قام رئيس جامعة جدارا بتسليم درع تكريمي لجامعة الزرقاء بالإضافة الى شهادات تقديرية للطلبة المشاركين من الجامعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :