-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-03-2019 07:50 PM     عدد المشاهدات 319    | عدد التعليقات 0

الرزّاز: الحرب على المخدّرات في الأردن مستمرّة

الهاشمية نيوز - استمع مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز إلى عرض حول الحملة الوطنيّة لمكافحة المخدّرات بحضور مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود.

وأكّد رئيس الوزراء أن "الحرب على المخدّرات مستمرّة، ولن تنتهي إلى حين القضاء على هذه الآفة"، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها مديريّة الأمن العام وجميع الأجهزة الأمنيّة في مكافحة المخدّرات، وملاحقة المتورّطين لا سيما في قضايا الاتجار والترويج.

وشدّد رئيس الوزراء على أنّ آفة المخدّرات تمسّ سيادة القانون وسلامة المواطنين، لذا فإنّ مكافحتها تتطلّب جهداً توعويّاً تتضافر فيه جهود جميع الوزارات والمؤسّسات المعنيّة، إلى جانب الجهد الأمني الكبير الذي تضطلع به مديريّة الأمن العام والأجهزة الأمنيّة كافّة.

وثمّن الرزّاز نتائج الحملة خصوصاً وأنّها تترافق بقضايا الأسلحة وحمل السلاح، مشدّداً على دعم الحكومة المطلق لهذه الجهود، وضبط المتورّطين وإحالتهم إلى القضاء.

من جهته، أشاد وزير الداخليّة سمير مبيضين بالجهود المتميّزة للأجهزة الأمنيّة في ضبط وملاحقة المتورّطين بالمخدّرات، مشدّداً على أهميّة وجود مجتمع داعم لجهود الأجهزة المختلفة في مكافحة المخدّرات.

وأكّد أنّ الحملات الأمنيّة مستمرّة بقوّة، وستشمل جميع المناطق المستهدفة، وجميع المطلوبين لتقديمهم إلى العدالة.

من جانبه، أشار مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود إلى أنّ مديريّة الأمن العام تعمل بالتعاون مع القوّات المسلّحة الأردنيّة-الجيش العربي والأجهزة الأمنيّة كافّة، ودائرة الجمارك العامّة للقضاء على آفة المخدّرات، مؤكّداً أنّ هذه الجهود تمثّل حربنا المستمرّة للقضاء على هذه الآفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :