-

مانشيت

تاريخ النشر - 25-03-2019 03:49 PM     عدد المشاهدات 256    | عدد التعليقات 0

غنيمات: التشكيك بمواقف الأردن يخدم الاحتلال

الهاشمية نيوز - قالت وزير الدولة لشؤون الإعلام، جمانة غنيمات، إن موقف جلالة الملك بإلغاء زيارته الى رومانيا يؤكد مجددا أن لا تنازل في موضوع القدس والمقدسات، ويشكل دعوة جديدة لتوحيد الصف الوطني في مواجهة المخاطر التي تهدد المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وبينت غنيمات أن التشكيك بمواقف الأردن يخدم المحتل، ويضر بمصلحة القضية الفلسطينية التي تنتظر حلا شاملا يعيد للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

جاء ذلك خلال لقائها، مع لجنة فلسطين النيابية، برئاسة النائب يحيى السعود.

واشادت غنيمات بدور لجنة فلسطين النيابية في خدمة القضية الفلسطينية كقضية مركزية عادلة يسعى الأردن دوما على ابقائها على الطاولة، مؤكدة أهمية بذل كل جهد ممكن لمواجهة التحديات والانتهاكات والمخاطر التي تحدق بالمقدسات، واستعداد مؤسسات الإعلام الرسمي الانفتاح على جميع أطياف المجتمع.

وعرضت لجهود الحكومة للوصول الى اعلام وطني مهني يدافع عن قضايا الوطن، ويواجه حملات "التشكيك"، من خلال تمكين وتفعيل دور الإعلام الرسمي بشكل اكبر.

وأكد النائب السعود، أهمية تكثيف التغطية الإعلامية للانتهاكات المستمرة من قوات الاحتلال، ودعم مواقف الأردن بقيادة جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على المقدسات، مثمنا موقف جلالة الملك بإلغاء زيارته لرومانيا التي تعد انتصاراً للقدس والمقدسات.

وأشار الى مواقف الأردن المساندة للقضية الفلسطينية وتحركه الدبلوماسي بقيادة جلالة الملك في المحافل الدولية كافة، مشددا على ضرورة ان يساند هذا الموقف الوطني جهد اعلامي مؤثر في مواجهة مختلف الضغوطات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

واتفق المجتمعون على عقد ندوة خاصة بتعامل وسائل الإعلام مع القضايا المتعلقة بالقدس والمقدسات الأسبوع المقبل، بمشاركة نيابية وإعلامية واسعة لبلورة رؤية إعلامية موحدة في مواجهة حملة الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :