-

رياضة

تاريخ النشر - 22-03-2019 10:33 AM     عدد المشاهدات 392    | عدد التعليقات 0

هازارد يقود بلجيكا لعبور روسيا بثلاثية

الهاشمية نيوز - بدأ منتخب بلجيكا مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020، على أفضل وجه، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3 - 1 على ضيفه منتخب روسيا يوم الخميس في الجولة الأولى بالمجموعة التاسعة للتصفيات.

وعلى ملعب الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل، بادر يوري تيليمانس بالتسجيل لبلجيكا في الدقيقة 14، مسجلا باكورة أهدافه في مبارياته الدولية، لكن فرحة أصحاب الأرض بالتقدم لم تدم طويلا، بعدما أحرز دينيس تشيريشيف هدف التعادل لروسيا في الدقيقة 16، مستغلا هفوة ساذجة من تيبو كورتوا، حارس مرمى منتخب بلجيكا.

وأعاد إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، التقدم لبلجيكا من جديد، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.

وأنهى المنتخب الروسي المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه أليكسندر غولوفين في الدقيقة 90، لحصوله على الإنذار الثاني. وحصد منتخب بلجيكا، الذي يتصدر تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمنتخبات، أول ثلاث نقاط له في المجموعة، فيما ظل المنتخب الروسي بلا نقاط.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :