-

اقتصاد

تاريخ النشر - 22-03-2019 09:46 AM     عدد المشاهدات 362    | عدد التعليقات 0

انخفاض الذهب وارتفاع الدولار اثر بيانات اقتصادية امريكية جديدة

الهاشمية نيوز - هبطت أسعار الذهب في تعاملات متقلبة، بعدما ارتفعت في وقت سابق من جلسة اليوم الجمعة إلى أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع، مع صعود الدولار بفعل بيانات أميركية جاءت أفضل من المتوقع، بينما سجل البلاديوم مستوى قياسيا مرتفعا جديدا بفعل مخاوف بشأن الإمدادات.

وانخفض الذهب في السوق الفورية 0.3 بالمئة إلى 1308.71 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأميركي، بعدما صعد في وقت سابق إلى 1320.22 دولار، وهو أعلى مستوياته منذ 28 شباط ، لكن العقود الأميركية للذهب زادت 0.4 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 1307.3 دولار للأوقية.

وارتفع مؤشر الدولار مقابل سلة عملات 0.8 بالمئة إلى 96.53 وهو ما يجعل الذهب المسعر بالعملة الأميركية أكثر تكلفة لحائزي العملات الأخرى.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :