-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 21-03-2019 10:02 AM     عدد المشاهدات 428    | عدد التعليقات 0

نائب يستهجن رفض رئيس الديوان ارسال طائرة لنقل مواطن

الهاشمية نيوز - استهجن النائب حازم المجالي رفض رئيس الديوان الملكي، يوسف العيسوي، ارسال طائرة اخلاء طبي من أجل نقل أحد المواطنين من أبناء محافظة الكرك بعد اصابته بجلطة دماغية أثناء أدائه مناسك العمرة، وذلك بزعم "عدم تحميل الديوان الملكي أعباء أكثر من طاقته".

وفي التفاصيل، قال النائب المجالي : إن المواطن عبدالله محمد خلف المعايطة والمشهود له بالصلاح والاصلاح بين الناس وفاعل الخير أصيب بجلطة دماغية أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية منذ شهر ونصف، وقد تقدم ذووه بطلب للديوان الملكي من أجل نقله بطائرة اخلاء طبي إلى عمان حيث أن حالته الصحية لا تسمح بنقله برّا أو بطائرة عادية بالاضافة للكلفة المرتفعة لعلاجه هناك، إلا أنهم فوجئوا برفض رئيس الديوان الملكي الطلب بحجة توفير النفقات.

وأضاف إن ذوي المريض عرضوا أن تكون الطائرة على حسابهم الخاص، حيث أنها ستكون أقلّ من بقائه في السعودية أيضا.
وتساءل المجالي: "لماذا يكون ضبط النفقات على المواطن العادي؟ لماذا لا يتم ضبط النفقات من قبل رئيس الديوان الملكي للذين يتم ارسالهم إلى الخارج على حساب خزينة الدولة من الذوات وأبنائهم؟!".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :