-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 18-03-2019 06:57 PM     عدد المشاهدات 443    | عدد التعليقات 0

إحياء ذكرى شهداء الحرب العالمية الأولى بالأردن

الهاشمية نيوز - احتفل في مقبرة الشهداء الأتراك, اليوم الاثنين, في مدينة السلط بذكرى استشهاد الضباط والجنود الأتراك الذين قضوا في الحرب العالمية الأولى.

وألقى السفير التركي بعمان مراد قره غوز ورئيس بلدية السلط، بحضور قائد المنطقة العسكرية الوسطى العميد الركن عدنان أحمد الرقاد ومحافظ السلط ومدير شرطة البلقاء, كلمات في الحفل أكدوا فيها عمق العلاقات الأخوية وتعزيزها بين البلدين الصديقين.

ووضع السفير التركي وقائد المنطقة العسكرية الوسطى ورئيس بلدية السلط وعدد من الحضور, أكاليل الزهور على الصرح التذكاري للشهداء في حين عزف الصداحون لحن الرجوع الأخير.

وبعد ذلك جال الحضور في مرافق الموقع، وسجلوا كلمات في سجل الزوار ثم قرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

وحضر الاحتفال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وعدد من السفراء والملحقين العسكريين المعتمدين بعمان والملحق العسكري التركي وأركان السفارة والجالية التركية في الأردن وعدد من الأعيان والنواب السابقين وأهالي الشهداء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :