-

فن

تاريخ النشر - 17-03-2019 10:10 AM     عدد المشاهدات 380    | عدد التعليقات 0

تسريبات درامية تقلق المنتجين

الهاشمية نيوز - قبل حوالي 40 يوماً، من بداية شهر رمضان، وعرض مجموعة من المسلسلات العربية التي تُصور حاليًا، يعاني بعض المنتجين من التسريبات الخاصة بتفاصيل المسلسلات المرتقبة.

الممثلة، نادين نسيب نجيم، استاءت من نشر برنامج "ترايدينغ" الذي يعرض على محطة MBC1، اسمها ودورها في مسلسل "خمسة ونص" من نص إيمان السعيد، وإخراج فيليب أسمر، وذلك بعد أسابيع من محاولة نجيم إخفاء اسمها عن متابعيها، من أجل تشويق جمهورها، إذْ إنَّها تمتلك الأحقية في كشف السبق في المسلسل المنتظر. وكل ما قالته نادين نسيب نجيم قبل كشف شخصيتها هو جملة "الدكتورة B"؟ وذلك جوابًا على السؤال الذي دار بينها وبين معجبيها عن اسم صاحبة الشخصية التي ستلعبها.

لكن فجأة، انكشف كلّ شيء. الملخّص العام الذي ترسله شركة "الصبّاح" إلى محطات اشترت المسلسل، ومنها MBC، كان بمثابة فضح للأحداث والأدوار. استغلت MBC سطوراً من الملخص، ونشرته في برنامجها اليومي "ترايدينغ" كسبق، فأصبح اسم الطبيبة "بيان جمال الدين" متداولاً، إذْ تؤدي نجيم دور طبيبة متخصصة في الأورام السرطانية، وتتجه إلى السياسة وتترشح إلى النيابية. وتقع بالرغم من زواجها من رجل أعمال ناجح يقوم بدوره قصي خولي، في قصة حب مع الشخصية التي يؤدي دورها معتصم النهار، إذْ يكون مساعدها أو مرافقها في المسلسل.

حاولت شركة "الصباح" امتصاص غضب نجيم. وغرد صاحبها، صادق الصبّاح، بأن كل ما يُنشر هو مجرد تكهُّنات، مع العلم أن شركته هي من أرسلت الملخص حول المسلسل. لكن، بحسب الصباح، فإن الملخّص كان للقناة والتحضير للترويج، وليس لتسريبه كسبق صحافي لبرنامج تقدمه المحطة. الممثلة، سيرين عبد النور، استبقت هي أيضاً بث الملخص عن دورها كخبر. ونشرت اسمها في "الهيبة الحصاد" إلى جانب "جبل" (تيم حسن)، قائلة بأنّ قصة حب ستقع بين "نور" الصحافية وبين تيم حسن، في رد غير مباشر على الأخبار التي تحدثت عن خلاف بينهما، وكنوع من التسريب الشرعي الذي يقوم فيه أبطال العمل أولاً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :