-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-03-2019 09:40 AM     عدد المشاهدات 275    | عدد التعليقات 0

تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم

الهاشمية نيوز - يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة اليوم مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة احياناً، وتسقط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة، ويتوقع خلال الساعات المتأخرة من الليل أن يتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع آخر على الحرارة غدا لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء مشمسة وباردة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الثلاثاء لتسود أجواء مشمسة ولطيفة بوجه عام في مختلف المناطق، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 13 - 7 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 15- 8، والمناطق الجنوبية 9- 5، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 14 درجة مئوية.

(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :