-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-03-2019 09:06 PM     عدد المشاهدات 305    | عدد التعليقات 0

غرفة عمليات في السفارة الاردنية باستراليا

الهاشمية نيوز - فتحت السفارة الأردنية في أستراليا ونيوزلندا غرفة عمليات لمتابعة تداعيات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين بمدينة كرايتس تشرتش في نيوزلندا.

وأهابت السفارة بجميع أبناء الجالية الأردنية في نيوزلندا التواصل معها وعلى مدار الساعة على الخط الساخن رقم 18058 04272، او من خلال الايميل او منصات التواصل الاجتماعي، وأرقام الهواتف المبينة.

ايميل السفارة

Jorda@jordanembassy.org.au

هاتف السفارة

61262959951+

خط طوارئ عمان

962795497777+

مركز عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين

96265735166+

Facebook account: Jordan Embassy in Australia & New Zealand.

وأعربت السفارة أصدق مشاعر الحزن والمواساة بهذا الحادث الأليم الذي راح ضحيته عدد من الأبرياء سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل، وان يحفظ ابناء أسرتنا الاردنية الواحدة وقيادتنا الهاشمية الأبية من كل مكروه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :