-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-03-2019 09:42 AM     عدد المشاهدات 47    | عدد التعليقات 0

العتوم:نحرص على تقديم افضل الخدمات لمرضى غسيل الكلى

الهاشمية - احتفل مستشفى جرش الحكومي وبالتعاون مع جمعية اصدقاء مرضى الكلى في جرش وبحضور عضو لجنة الصحه والبيئه النيابية النائب الدكتور محمد العياصره باليوم العالمي للكلى.

واكد مدير المستشفى د. صادق العتوم حرصه على تقديم افضل الخدمات الطبية لمرضى غسيل الكلى في المستشفى والعمل دائما على تسهيل الاجراءات الطبية وتوفير وسائل الراحة لحوالي سبعين مريضا يتلقون جلسات غسيل الكلى بالمستشفى وبمعدل ثلاث جلسات اسبوعيا لكل مريض وبواقع حوالي ثلاث ساعات لكل جلسه.

اوضح العتوم ان المستشفى وبتوجيه مباشر من وزير الصحه الدكتور غازي الزبن استطاع توفير اخصائي امراض الكلى وبواقع ثلاث ايام اسبوعيا وعلى نظام شراء الخدمات وبالتعاون مع كلية الطب في جامعة اليرموك ليتولى الاشراف المباشر على وحدة غسيل الكلى.

من جهة اخرى بين الدكتور العتوم ان المستشفى استطاع النجاح بالحصول على شهادة الاعتمادية الدولية لوحده تصوير الثدي الشعاعي (الماموغرام) وهذا يؤكد على المستوى العالي الذي وصل اليه المستشفى في تقديم الخدمات الطبية النوعية.

وتعهد مدير المستشفى بالحرص دائما على بذل اقصى الجهود الممكنة لتقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين في محافظة جرش وبالتعاون الكامل مع مختلف الجهات ذات العلاقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :