-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-03-2019 09:42 AM     عدد المشاهدات 28    | عدد التعليقات 0

كندا تعلن تقديم مساعدات إنسانية بقيمة 50 مليون دولار للأردن وسوريا ولبنان والعراق

الهاشمية - أعلنت الحكومة الكندية اليوم الخميس، عن تقديم مساعدات إنسانية بقيمة 50 مليون دولار، لتلبية الاحتياجات الانسانية في الأردن ولبنان وسوريا والعراق .

وقالت الخارجية الكندية في بيان لها إن الأزمة السورية لا تزال تؤثر على ملايين الناس في جميع أنحاء سوريا والبلدان المجاورة بما في ذلك الأردن ولبنان والعراق ، مضيفة إن كندا ملتزمة بالعمل مع المجتمع الدولي لتعزيز السلام والأمن في الشرق الأوسط .

وأوضح البيان، ان هذا التمويل سيتم تخصيصه لوكالات الأمم المتحدة ولجنة الصليب الأحمر الدولية، لتلبية الاحتياجات الاساسية للمتضررين من الأزمات بما في ذلك تقديم المساعدات الغذائية والخدمات الصحية الشاملة والنظافة، وتقديم الاحتياجات المحددة للنساء والفتيات من خلال خدمات الحماية وخدمات الصحة الانجابية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :