-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-03-2019 09:41 AM     عدد المشاهدات 172    | عدد التعليقات 0

جامعة الشرق الأوسط تخرج (فوج عمان) في أجواء احتفالية مبهجة

الهاشمية - وسط اجواء اسرية مفعمة بالفرحة والفخر .. رعى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط، الدكتور يعقوب ناصرالدين، حفل تخريج طلبة جامعة الشرق الأوسط الفوج الثالث عشر لطلبة الماجستير، والعاشر لطلبة البكالوريوس..»فوج عمَان»، للفصل الدراسي الأول 2018/2019، في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب.
واحتفت الجامعة بتخريج نخبة جديدة من طلبتها الأوفياء، وذلك بحضور رئيس هيئة المديرين، الدكتورة سناء شقوارة وأعضاء الهيئة وأعضاء مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، و مواكب العلماء من الأساتذة عمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وجمع غفير من أهالي الطلبة وذويهم.
وهنأ الدكتور ناصر الدين، في كلمته الطلبة الخريجين على جدهم واجتهادهم، واتمامهم دراستهم وهم مؤهلون لدخول معترك الحياة بالعلم والمعرفة، وبالعزيمة والطموح، والخلق القويم، مشيرا الى الامل الذي وضعه ذووهم فيهم، ليصنعوا مستقبل بلدهم الأردن، وبلدانهم العربية الشقيقة الغالية، ويحققوا نهضة الأمة ورقيّها وحقوقها المشروعة في الحرية والاستقلال والتقدّم والنّماء.
وعبر رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، عن فخره بتخريج هذه الكوكبة، التي تزفهم جامعتهم إلى الوطن الغالي، كمشاريع قادة مشهود لهم بالرّيادة والتميّز، ومستحقّين بذلك لقب (فوج عمّان)، أمّ المدن الأردنيّة الغرّاء، عاصمة الوئام والسلام، ودوحة النشامى الكرام.
بدورهم عرض الخريجون، في كلمة قدمها عنهم باللغة العربية الخريج من كلية الاعلام بلال العجارمة وباللغة الانجليزية الخريج حمزة يزاو من كلية تكنولوجيا المعلومات الذين تمازجت كلماتهم بالفرح والحماس لوصولهم الى مبتغاهم في هذا اليوم، داعين زملاءهم الخريجين الى مواصلة العطاء والنجاح من أجل الوصول إلى الهدف والتمتع بالعزيمة والارادة والطموح من أجل الوصول الى القمة.
وتخلل الحفل، تكريم ثلة من اعضاء الهيئة التدريسية، الذين حصلوا على ترقيات علمية مؤخرا، اضافة لتكريم الطلبة المتميزين،
وتضمن الحفل، فقرات شعرية فنية، ممزوجة بالاغاني الوطنية والفلكلورية التي تتغنى بحب الوطن وعمان.
من الجدير بالذكر، بأن حفل التخريج أقيم برعاية من مجموعة الاتصالات الاردنية «اورانج»، ومكتب «الغد» للدعاية والاعلان، ومجموعة MEPS لخدمات الدفع، ومطبعة «الافضل» التجارية، وشركة «ارض و ورد» لتجارة وتسويق المواد الزراعية، مركز ستديو ومختبرات «الجبيهة، وشركة «اروقة عمان» لخدمات الطعام والشراب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :