-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-03-2019 06:33 PM     عدد المشاهدات 62    | عدد التعليقات 0

الرزاز: قدرة الأردنيين على شراء الشقق ستتحسن

الهاشمية - قال رئيس الوزراء عمر الرزاز، إنه تم التوافق اليوم، على محتويات نظام الأبنية الخاص بأمانة عمّان، بحيث سنعكس ذلك إيجابا على قدرة الأردنيين بشراء الشقق.
وأضاف الرزاز في تصرحات صحفية، أنه عُقد اليوم الخميس، اجتماع جمع المعنيين في الأمانة ونقابة المهندسين والمقاولين وجمعية مستثمري الإسكان، وتم الاتفاق على محتويات النظام، مؤكدا أنه سيتم إقراره بشكل سريع.
وأوضح رئيس الوزراء، أن النظام سيؤدي إلى خفض كلف الشقق وبالتالي ينعكس على قدرة الأردنيين بشرائها.كما سيؤدي النظام لخلق فرص عمل في قطاع الإنشاءات.
وأشار رئيس الوزراء، إلى أن النظام كان معلقا لفترة طويلة، ما تسبب بتباطؤ قطاع الإنشاءات الهام. قال رئيس الوزراء عمر الرزاز، إنه تم التوافق اليوم، على محتويات نظام الأبنية الخاص بأمانة عمّان، بحيث سنعكس ذلك إيجابا على قدرة الأردنيين بشراء الشقق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :