-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 14-03-2019 01:17 PM     عدد المشاهدات 138    | عدد التعليقات 0

روسيا: أميركا تهدد الأردن بملف إعمار سوريا

الهاشمية - كشف السفير الروسي لدى الأردن، غليب دسياتنيكوف، اليوم الخميس، عن نوايا الأردن الإيجابية للمشاركة في مشاريع إعادة إعمار سوريا.

وأشار السفير الروسي في تصريحات لوكالة سبوتنيك، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية وجهت تهديدات مباشرة للأردن بخصوص نواياه وسعيه المشاركة في مشاريع إعادة إعمار سوريا.

وقال السفير دسياتنيكوف: "ما نعرفه أن الأردن دولة لديها الفرص وترغب بالمشاركة في إعادة إعمار سوريا، لكن هناك عقبات تصطدم بها عمان وأبرزها من الولايات المتحدة الأمريكية التي توجه تهديدات للشركات الأردنية ورجال الأعمال بالعقوبات في حال عودتهم إلى سوريا".

وأكد السفير الروسي أن الأردن سيتغلب في آخر المطاف على كل العقبات والتهديدات الأمريكية وسيكون شريكا في إعادة إعمار سوريا، كما سيكون له مساهمة كبيرة في عملية الإعمار بالرغم من كل الصعوبات والضغوطات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :