-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-03-2019 09:23 AM     عدد المشاهدات 341    | عدد التعليقات 0

الدفاع المدني يحذر من حالة الطقس ويدعو الى انتهاج السلوك الوقائي

الهاشمية نيوز - دعا الدفاع المدني المواطنين إلى انتهاج السلوك الوقائي خلال الأحوال الجوية السائدة.

واشارت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني في هذا الصدد الى التأني أثناء القيادة وخاصة عند بداية هطول المطر خوفاً من حدوث الانزلاقات والتسبب في وقوع الحوادث والاحتفاظ في العلاجات الخاصة بمرضى الربو نظراً لتشكل الغبار على الطرق الصحراوية وعدم المغامرة في السير بالمركبات في حال تدني مدى الرؤية الأفقية.

ودعت في بيان إلى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول والانتقال من الأماكن المنخفضة إلى الأماكن المرتفعة والأكثر أماناً.

كما دعت الى تثبيت الأجسام القابلة للتطاير بفعل شدة الرياح تجنباً للتسبب بإيذاء الأشخاص سواءً تلك الموجودة على أسطح المنازل أو اللوحات الإعلانية.

وقالت ان هاتف الطوارئ الموحد هو 911 في حال حاجة المواطنين للمساعدة.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :