-

كتابنا

تاريخ النشر - 12-03-2019 11:45 AM     عدد المشاهدات 197    | عدد التعليقات 0

الحكمة قابلت الهمة .. في مسيرة المتعطلين

الهاشمية - جمال الرقاد
راقبنا تحرك شباب العقبة المتعطلين عن العمل. مؤكدين رفضهم للقرارات الحكومية التي اشبعتهم أماني وآمالاً ما لبثت أن تبخرت..

اكبرنا فيهم هذه الحركة التي اثبتت بأن شبابنا يطالبون بحقهم بطرق مشروعة وسليمة مبتعدين عن الغوغاء والفوضى، وشقوا طريقهم من العقبة قاصدين بيت الاردنيين بيت الملك ليعبروا عن رفضهم لتلك السياسات. والتخبط الذي اعتلى عمل الحكومات في جميع المجالات منذ سنوات خلت..

في الوقت ذاته، انبرى شباب اربد ومادبا وثلة من شباب الوطن لمساندتهم، مطالبين بانصافهم في مملكة الهواشم.. رغم التنكر الحكومي لهؤلاء الفتية الذين امنوا بالله رباً وبالاردن وطناً وبعبدالله ملكاً ينصفهم مما خرجوا من اجله..

عندما وصلوا الى ما قصدوا الذهاب اليه. التقتهم الحكمة ممثلة برئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي يوسف حسن العيسوي. الذي اعتلت الحكمة منكبيه والتي اكتبسها من سني العمر التي قضاها في خدمة العرش والقائد وتعلم فيها انسانية القياده مترجماً ذلك عندما التقى اصحاب الهمم العالية الشباب الاردني الذي اتى عارضاً لقضاياه التي اثقلت كاهله؛ جلس ابو حسن سامعاً لمطالبهم التي هي حق وحاورهم بعد الاستماع لهم وقال لهم انتم جيل المستقبل الذي يحثنا جلالة الملك في كل خطباته على الاهتمام بمستقبلكم لانكم مستقبل الوطن.

من الاولى ان يحاور هؤلاء الشباب والوقوف على مشاكلهم الحكومة، ولكن اية حكومة. حكومات كثر اتت ولم تقدر على اصدار قانون سير. فكيف تكون قادره على رسم مستقبلنا..






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :