-

رياضة

تاريخ النشر - 11-03-2019 10:19 AM     عدد المشاهدات 388    | عدد التعليقات 0

إشبيلية يعود للانتصارات بخماسية في مرمى سوسيداد

الهاشمية نيوز - وضع إشبيلية حدا لنتائجه المهتزة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا 5 - 2 على ضيفه ريال سوسييداد يوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس بترتيب البطولة، فيما توقف رصيد سوسييداد عند 35 نقطة في المركز التاسع، علما أن هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي يعجز خلالها الفريق الباسكي عن تحقيق أي انتصار في المسابقة. وبادر بابلو سارابيا بالتسجيل لإشبيلية في الدقيقة 25، لكن ميكيل أويارزابال أدرك التعادل سريعا لسوسييداد في الدقيقة 28.

وتقمص وسام بن يدر دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" لإشبيلية في الدقائق 48 و58 و61، فيما جاء الهدف الخامس عبر النيران الصديقة عن طريق أويارزابال لاعب سوسيداد في الدقيقة 69، الذي سجل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

وأعاد إشبيلية البسمة لجماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب تحقيق الفريق نقطة وحيدة في مبارياته الخمس الأخيرة بالبطولة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :