-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 11-03-2019 09:32 AM     عدد المشاهدات 1995    | عدد التعليقات 0

مبادرة تطوعية لشباب السرحان (اخدم نفسك بنفسك)

الهاشمية نيوز - نفذ العشرات من شباب قبيلة السرحان مبادرة تطوعية مجتمعية بعنوان «اخدم نفسك بنفسك» وتتضمن المبادرة «صب الجور والحفر في عدد من شوارع قضاء السرحان» وتأتي هذه المبادرة بحسب القائمين عليها بمناسبة مرور عشرين عاما على تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين سلطاته الدستورية.
وقال زياد النوفان ان العديد من شباب قضاء السرحان تبرعوا بمبلغ دينار واحد، كما شارك البعض منهم بطم الحفر، عدا عن تقديم صهاريج المياه والرمل والاسمنت.
وقال هزاع الدعيج ان الشباب قاموا بطم الحفر بمادة الاسمنت من مثلث بلدة المنصورة على طريق اربد- المفرق ومرورا ببلدة المطلة ومغير السرحان وعدد من شوارع القضاء الاخرى، مشيرا الى ان هذه المبادرة تعبر عن انتماء الشباب لوطنهم، بدوره قال محمد خلف اسمر ان هذه المبادرة تمثل وجها مشرقا لامكانية البذل والعطاء من اجل الوطن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :