-

فن

تاريخ النشر - 08-03-2019 11:31 AM     عدد المشاهدات 452    | عدد التعليقات 0

محمد عساف في قائمة فوربس

الهاشمية نيوز - دخل الفنان الفلسطيني محمد عساف، والفنانة اليمنية بلقيس، والمغنية السعودية بسمة العتيبي، قائمة مجلة فوربس السنوية للمبدعين الشباب عن شهر شباط الماضي، الذين يقودون مستقبل الشرق الأوسط تحت سن الـ 30 عامًا.

وتستهدف قائمة مجلة فوربس الشباب الذين لا تصل أعمارهم 30 عامًا من مختلف المجالات التكنولوجية والأعمال والرياضية والفنية، والقادرين على تغيير المستقبل، وهم إما من الذين يقيمون في الدول العربية أو لهم الإرث العربي.

وعبر جمهور محمد عساف وبلقيس عن سعادتهم وفخرهم بوجودهما في قائمة فوربس، مؤكدين أنهما يستحقان ذلك. بينما أثار اختيار بسمة العتيبي ردود فعل متباينة بين مغردين سعوديين على تويتر، فمنهم من أشاد باختيار الفنانة، إلا أن الطرف الآخر من المتابعين أكدوا بأن هناك أسماء كثيرة تستحق التواجد في المجلة؛ لأنها مؤثرة في المجتمع السعودي.

وتم اختيار الأشخاص من ضمن 14 قطاعًا و15 دولة عربية، حيث تواجد في هذه القائمة 7 أشخاص من أصل مصري من بينهم بطلة الاسكواش للنساء نور الشربيني.

كما ضمت القائمة اللبنانيمروان أبو ديب المقيم في ماساشوستس الأميركية، والذي يملك إرثًا كبيرًا في تصميم المدن الذكية بمختلف دول العالم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :