-

فن

تاريخ النشر - 08-03-2019 11:29 AM     عدد المشاهدات 457    | عدد التعليقات 0

جمهور ليلى مراد يتهم نجلها بالتفريط بذكرياتها

الهاشمية نيوز - هاجم نجل الفنانة المصرية الراحلة ليلى مراد، أشرف وجيه أباظة، تقريراً عرضته الإعلامية، منى الشاذلي، خلال برنامجها، يوم السبت الماضي، من داخل شقة أقامت فيها والدته، وبيعت لاحقاً، لكن المشاهدين صوبوا سهام النقد على نجلها الآخر، زكي فطين عبد الوهاب، بسبب ما اعتبروه إهمالاً لإرث الفنانة الراحلة.

وكانت الشاذلي عرضت تقريراً من داخل شقة ليلى مراد في "غاردن سيتي" التي تمتلكها الآن المصرية، منار خياط. وظهرت خياط في التقرير حيث رافقت المشاهدين في الشقة، وعرضت مقتنيات الفنانة الراحلة التي لا تزل موجودة فيها.

وعلق نجل مراد، أشرف وجيه أباظة، على التقرير عبر موقع "فيسبوك"، يوم الإثنين، قائلاً إن "المعلومات التي وردت غير صحيحة"، لافتاً إلى أن الشقة "سكنت فيها ليلى مراد قبل رحيلها مع ولديها أشرف وزكي، ولم تسكن فيها كما قيل مع زوجها الثالث فطين عبد الوهاب".

وأضاف أباظة: "سكنت مع فطين عبد الوهاب في عمارتها اللي باعتها بسبب قوانين الإيجار الظالمة فيها ثم سكنوا بعدها في فيلا البرجاس في غاردن سيتي"، وتابع "لم تتوف ليلى مراد في تلك الشقة كما قيل، بل توفيت في مستشفى مصر الدولي... الصالون والفرش ليس مقتنيات ليلى مراد... الشيء الوحيد الصحيح هو الكومودينو والدولاب والتسريحة في غرفه نومها".

واتهم الإعلام بالفاشل قائلاً: "إعلام فاشل بلا مصداقية وبرنامج لا يتحرّى الدقة مع مشاهديه، ومذيعة ساذجة ومكروهة من المشاهدين". وأنهى كلامه ساخرا: "ملحوظة أخيرة للمذيعة والسيدة التي تُدعى منار؛ لم يكن في ذلك الوقت غسالة أطباق فريش في مطبخ والدتي، كفاية كدب على الناس".

وفيما يتعلق بالتقرير نفسه المنشور على موقع "فيسبوك" و"يوتيوب"، هاجم متابعون نجلها، المخرج زكي فطين عبد الوهاب، متهمين إياه بالتفريط في منزل والدته المليء بالذكريات. وشن آخرون هجوماً على السلطات المصرية لسماحها بالتفريط في مثل هذا النوع من التراث، واستشهدوا ببيع فيلا "كوكب الشرق"، أم كلثوم.

يذكر أن مالكة الشقة، منار خياط، أطلت عبر الإعلام سابقاً، وأكدت حبها الشديد للفنانة الراحلة وتعلقها بالشقة، موضحة أنها لم تغير شيئاً في ديكورها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :