-

رياضة

تاريخ النشر - 07-03-2019 08:38 PM     عدد المشاهدات 409    | عدد التعليقات 0

الفيصلي يقلب تأخره ويحسم القمة أمام الوحدات

الهاشمية نيوز - قلب الفيصلي تأخره أمام الوحدات بهدف وحسم القمة 2-1 في المباراة التي احتضنها استاد عمان الدولي ضمن الجولة 16 من دوري المناصير للمحترفين.

وتقدم الوحدات أولا عن طريق سعيد مرجان بالدقيقة 16، وعدل احمد العرسان النتيجة بالدقيقة 73 وخطف التونسي شهاب بن فرج هدف الفوز في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز تصدر الفيصلي مؤقتا بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 35 نقطة بينا تجمد رصيد الوحدات عند 29 نقطة وبقي رابعا.

الفيصلي (2) الوحدات (1)
كان الفيصلي الطرف الأخطر مع بداية المباراة وهدد لاعبوه مرمى الوحدات بالعديد من الكرات التي كان ابرزها حينما غمز التونسي هشام السيفي كرة برأسه تجاوزت الحارس تامر صالح ليبعدها ديمبا من على خط المرمى.
ومن أول طلعة هجومية ارسل رجائي عايد كرة عرضية اخطأ معتز ياسين بالتعامل معها ليضعها سعيد مرجان في الشباك معلنا الهدف الأول للوحدات بالدقيقة 16.
بعد الهدف رمى لاعبو الفيصلي بثقلهم الهجومي في محاولة لتعدي النتيجة ليكون التهديد حاضرا على مرمى تامر صالح، قبل ان يتلقى الفيصلي ضربة بإصابة مدافعه شهاب بنفرج بدلا من رواد أبو خيزران، وزج أيضا بورقة محمد بني عطية بدلا من احسان حداد في محاولة لتنشيط منطقة العمليات ليمر الوقت دون تغيير على النتيجة خصوصا أن حارس الوحدات تصدى لصاروخية يوسف أبو جلبوش من ضربة حرة مباشرة في الدقائق الأخيرة ولينتهي الشوط الأول بتقدم الأخضر بهدف نظيف.

إنقلاب أزرق
حاول الفيصلي التقدم نحو مرمى تامر صالح من خلال التكثيف من طلعاته الهجومية والاعتماد على الكرات الطولية بينما حاول الوحدات الاعتماد على الهجمات المرتدة نحو مرمى معتز ياسين لكنها لم تشكل خطورة المطلوبة؟
مع مرور الوت رمى مدرب الفيصلي باخر أوراقه وزج بورقة خليل بني عطية بدلا من مهدي بني عطية يهدر لاعبوا الأزرق العديد من الكرات الخطيرة أمام المرمى بينما كانت الطلعات المرتدة الوحداتية متواصلة لكن بدون خطورة، وقبل أن يسدد احمد العرسان ويسدد كرة زاحفة من خارج المنطقة معلنا هدف التعادل في الدقيقة 73.
بعج الهدف زج مدرب الوحدات بورقتي حسن بعد الفتاح وأدهم القشي بدلا من سعيد مرجان وأنس العووضات في محاولة لتعزيز منطقة العمليات التي افتقدها لصالح الفيصلي ليتبادل الفريقان الهجمات من هنا وهناك لتظل النتيجة على حالها حتى الدقائق الأخيرة حينما خطف هشام السيفي هدف الفوز للفيصلي حينما غمز عرضية خليل بني عطية من داخل المنطقة في الدقيقة 88، ليتواصل تقدم الفيصلي حتى نهاية المباراة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :