-

رياضة

تاريخ النشر - 06-03-2019 10:25 AM     عدد المشاهدات 352    | عدد التعليقات 0

دي يونغ: راموس سيندم .. وبرشلونة طلب مني إقصاء الريال

الهاشمية نيوز - كشف الهولندي فرينكي دي يونغ، لاعب خط وسط أياكس أمستردام، أن برشلونة الإسباني طالبه بإقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا، أثناء توقيعه تعاقده مع النادي الكتالوني الذي سينضم إليه في الصيف المقبل لمدة 5 سنوات.

وقال الشاب الهولندي "21 عاما" في لقاء مع صحيفة " دي تليغراف" الهولندية يوم الثلاثاء: خلال توقيع عقدي مع برشلونة.. قالوا لي إنه يجب علي محاولة تعطيل ريال مدريد، لأنه سيكون أمرا رائعا بالنسبة إلى برشلونة، وشاهدت "الكلاسيكو" على شاشة التلفزيون، ولكن ليس لتحليل ريال مدريد، بل كمشجع لبرشلونة.

ويحل أياكس ضيفا على ريال مدريد، يوم الثلاثاء، في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، بعدما حسم نادي العاصمة الإسبانية مواجهة الذهاب بهدفين لهدف.

وبالرغم من خسارة أياكس على أرضهم، إلا أن دي يونغ ما زال متمسكا بفرصة النادي الهولندي وإمكانية إقصاء ريال مدريد من ثمن النهائي، موضحا: سيكون من الرائع التأهل من ملعب ريال مدريد، ونعلم أنهم حافظوا على الكأس أربع مرات في السنوات الخمس الأخيرة، لكن ما زالت لدينا الفرصة ونطمح في الوصول إلى ربع النهائي، وإذ تمكنا من إقصاء ريال مدريد، فإننا سنفاجئ العالم بأكمله.

ولفت لاعب أياكس إلى أن الأسلوب الهجومي وممارسة الضغط أنسب طريقة للفوز على ريال مدريد، وأردف: إذ فزنا في المباراة وحصلنا على بطاقة التأهل.. أعتقد أن سيرجيو راموس سيندم على البطاقة الصفراء التي حصل عليها في الذهاب.

وواصل: بشكل عام عندما تواجه لاعبي ريال مدريد، تلاحظ أنهم يمتلكون لاعبين من الطراز العالمي، ويقومون بالخيارات الصحيحة وأصحاب أسلوب مميز داخل الملعب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :