-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 06-03-2019 10:20 AM     عدد المشاهدات 331    | عدد التعليقات 0

(شطة) تنقذ رجلا وكلبه من عاصفة ثلجية

الهاشمية نيوز - نجا رجل وكلبه بأعجوبة بعدما علقا 5 أيام في سيارة وسط عاصفة ثلجية، حيث تمكنا من البقاء على قيد الحياة لتناولهما صلصة حارة، كان الرجل قد نسيها في جيب السيارة.

وجرت الحادثة في غابة نائية تقع في ولاية أوريغون الأمريكية، عندما وجد، جيرمي تيلور، نفسه عالقا مع كلبه وسط الثلوج المتراكمة، عقب عاصفة ثلجية ضربت تلك الولاية.

ولسوء الحظ، لم يكن بحوزة الرجل أي طعام في السيارة، ما دفعه للبحث جيدا بداخلها، ليعثر في نهاية المطاف على صلصة طعام كان قد نسي التخلص منها، أتت مع وجبة سريعة طلبها سابقا.

وخلال الورطة التي وقع بها، كان تيلور يذوب الثلج ليشرب الماء ويقوم بتشغيل محرك سيارته دوريا، كي لا يموت متجمدا مع كلبه.

ولحسن الحظ، عثر مغامر بالصدفة على الرجل وكلبه، بينما كان يتزلج في تلك المنطقة البعيدة من الغابة، في 1 آذار الجاري، ليقوم بإبلاغ السلطات التي أرسلت مباشرة فرق إنقاذ إلى المكان، وجرارا ثلجيا ليخرج السيارة من ركام الثلوج.

وعلى الرغم من بقاء الرجل وكلبه عالقين لعدة أيام في السيارة، إلا أنهما خرجا من المأزق بصحة جيدة، إذا استثنينا حالة الجوع المفرط الذي عانوا منه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :