-

رياضة

تاريخ النشر - 04-03-2019 10:41 AM     عدد المشاهدات 452    | عدد التعليقات 0

ليفربول يتعثر في ديربي (ميرسيسايد) ويهدي الصدارة لسيتي

الهاشمية نيوز - فرط فريق ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه إيفرتون في مباراة ديربي "ميرسيسايد" التي جمعتهما يوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري.

وعلى ملعب غوديسون بارك، تسابق لاعبو إيفرتون وليفربول في إهدار كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين واكتفيا بالحصول على نقطة.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر، فيما رفع ليفربول رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، ليهدي مانشستر سيتي صدارة الترتيب بفارق نقطة.

ويعد هذا التعادل هو السابع لفريق ليفربول في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 21 مباراة والخسارة في مباراة وحيدة، فيما يعد هذا التعادل هو السابع لإيفرتون في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والخسارة في 12 مباراة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :