-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-03-2019 09:57 AM     عدد المشاهدات 439    | عدد التعليقات 0

جرش .. اصلاح (الدرج الخشبي) المقام فوق الجسر الروماني

الهاشمية نيوز - بدأت كوادر بلدية جرش الكبرى امس خطوات تنفيذ اصلاح الدرج الخشبي فوق الجسر الروماني الذي يربط شرق المدينة الاثرية بغربها الحضري والتي تشمل صيانة الدرج وتركيب ادراج جديدية بدل السابقة التي تعرضت للتلف وتركيب درابزينات حماية لتسهيل وتأمين المرور من الموقع بسلامة.

وقال مدير الخدمات في البلدية محمد البنا إن أعمال صيانة الدرج تتضمن إصلاح االدرج الخشبي ، وتقويته وإصلاح سندات التحميل أو تبديلها، وعمل حماية لأعمدة التحميل.

كما تتضمن إصلاح وتبديل الحواجز المعدنية على الجسر، بالإضافة إلى تنفيذ بعض الأعمال التجميلية.

وأضاف ان الاصلاح يهدف إلى اصلاح الدرج وتوفير ضمانات الأمن والسلامة الواجبة فيه، لافتا إلى أن الأعمال تتضمن صيانة وتركيب الحواجز الحديدية .

ويشغل الجسر الروماني موقعًا استراتيجياً مهمًا في جرش لأنه يربط بين الطريق الحيوي الواصل من وسط المدينة، الى الموقع الاثري، ما تطلب اتخاذ إجراءات فورية لإعادة تأهيله بالتزامن مع أعمال التطوير التي أجريت مؤخراً للطريق الرئيسي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :