-

رياضة

تاريخ النشر - 03-03-2019 10:21 AM     عدد المشاهدات 384    | عدد التعليقات 0

ميلان يهزم ساسولو ويزيح إنتر من المركز الثالث

الهاشمية نيوز - ارتقى فريقه ميلان للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفضل الفوز على ضيفه ساسولو 1 - صفر يوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

وفي وقت سابق أفلت فريق إمبولي من هزيمة محققة على أرضه ووسط جماهيره وتعادل مع ضيفه بارما 3 - 3.

وعلى ملعب سان سيرو، قادت النيران الصديقة فريق ميلان للفوز على ساسولو. وجاء هدف المباراة الوحيد بواسطة بول ليرولا لاعب ساسولو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35. وأكمل ساسولو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أندريا كونسيلي في الدقيقة 64. الفوز رفع رصيد ميلان إلى 48 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان صاحب المركز الرابع والذي سقط أمام مضيفه كالياري بهدف دون رد يوم الجمعة.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة ويحل نابولي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة. وتوقف رصيد ساسولو عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب كارلو كاستيلاني تقدم الإيفواري كواسي جيرفينيو بهدف لبارما في الدقيقة 13 وبعد ست دقائق فقط أدرك كريستيان ديل اوركو التعادل لإمبولي. ورد لوكا ريغوني بالهدف الثاني لبارما في الدقيقة 46 ثم أدرك فرانشيسكو كابوتو التعادل لإمبولي من ضربة جزاء في الدقيقة 59.

وقبل ثمان دقائق من نهاية المباراة سجل المدافع البرتغالي المخضرم برونو ألفيس الهدف الثالث لبارما، ولكن في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة تمكن ماتياس سيلفستري من تسجيل هدف التعادل المثير لإمبولي. ورفع بارما رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 22 نقطة لإمبولي في المركز السابع عشر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :