-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 03-03-2019 09:37 AM     عدد المشاهدات 2049    | عدد التعليقات 0

محافظ اربد يوعز بمتابعة مواطن يقطن في خيمة صغيرة ويعاني من أمراض مزمنة

الهاشمية نيوز - اوعز محافظ اربد رضوان العتوم بمتابعة حالة مواطن يعيش في خيمة صغيرة بالقرب من اشارة الاسكان "شارع الجامعة" ويعاني من امراض مزمنة ويقطن وحيدا في خيمة صغيرة بمساحة لا تزيد على متر مربع في ظل اجواء وظروف جوية وقاسية.
وأشار المحافظ العتوم الى أنه تم إقناعه بالذهاب لمنزل شقيقته المتزوجة في أحد الوية المحافظة , على أن يتم العمل على متابعة قضيته صباح الغد الأحد مع الجهات المعنية , وسيتم تقديم الخدمات الاساسية له من قبل هذه الجهات المختصة .
ولفت العتوم الى انه سيصار الى دراسة حالة المواطن من جميع النواحي وتقديم المعونات اللازمة له وتأمينه بسكن مناسب ومعونة ثابتة من قبل صندوق المعونة الوطنية .

وكان المحافظ العتوم قد شكل لجنة من مديري التنمية وصندوق المعونة الوطنية والجهات ذات العلاقة لمتابعة حالة المواطن وتوفير الخدمات الايوائية وخدمات الرعاية الصحية له.

وكان المواطن الخمسيني قد رفض الانتقال الى الاقامة لبيت شباب اربد كما رفض والذهاب للمستشفى لمتابعة حالته الصحية وتلقي العلاج اللازم اضافة الى رفضه الانتقال لمنزل شقيقه الوحيد .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :