-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 01-03-2019 11:03 AM     عدد المشاهدات 414    | عدد التعليقات 0

ابو البصل يتفقد مساجد داهمتها مياه الأمطار بعمان

الهاشمية نيوز - تفقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأستاذ الدكتور عبدالناصر أبو البصل فجر الجمعة عددا من المساجد الواقعة ضمن المناطق التي داهمتها السيول جراء غزارة الامطار في العاصمة عمان.

واطلع الوزير أبو البصل خلال الجولة التي رافقه فيها عدد من المسؤولين بوزارة الأوقاف على واقع الأضرار التي تعرض لها مسجد عبدالله بن رواحه في جبل القصور ومسجد رغدان وسط البلد، موجها المعنيين إلى سرعة التعامل مع الأضرار ومعالجتها بشكل فوري حفاظا على قدسية المسجد وتمكين المصلين من أداء الصلاة وسط بيئة صحية سليمة.

كما أوعز أبو البصل إلى المعنيين متابعة واقع المساجد في جميع أنحاء المملكة والعمل على حصر الأضرار الناتجة عن مياه الامطار ومعالجتها بشكل فوري إن وجدت.

وكان وزير الأوقاف وجه يوم أمس مدارء مديريات الأوقاف في المملكة بفتح المساجد أمام المواطنين نظرا للظروف الجوية السائدة، كما وجه لجان الزكاة لفتح أبوابها وسرعة الإستجابة لكل شخص يطلب المساعدة وتقديمها له.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :