-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 01-03-2019 10:15 AM     عدد المشاهدات 436    | عدد التعليقات 0

هندية تحصل على لقب أطول شعر بالعالم

الهاشمية نيوز - حصلت المراهقة الهندية نيلانشي باتيل، من ولاية غوجارات، على لقب صاحبة أطول شعر في العالم بعد أن أدرج اسمها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وبلغ طول شعر باتيل حتى الآن 170 سم في الطول، وأوضحت الفتاة أن خلف الرقم القياسية الذي حققته هناك تجربة سيئة مع مصفف شعر عندما كان عمرها 6 سنوات.

وقالت "لقد قصصت شعري، بعد أن خضعت لحلاقة سيئة للغاية، لذلك قررت عدم قص شعري بعدها، وكان عمري 6 سنوات".

وقال باتيل، التي يلقبها أصدقائها بـ"رابونزيل"، إن والديها يؤيدان قرارها، "الناس يعتقدون أنني أواجه الكثير من المشاكل مع شعري، لكني في الحقيقة ليس لدي مشاكل، فأنا ألعب الرياضة وكل شيء بشكل طبيعي، فأنا محظوظة بشعري".

واختتمت حديثها قائلة إنها "تصف شعرها في جديلة طويلة أو أن تلفه وتربطه فوق رأسها عندما تذهب إلى حفلة أو عند لعب كرة الطاولة، وهكذا تشعر بالراحة "، ونفت الفتاة أن يكون لديها أي نية لتقصير الشعر في المستقبل القريب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :