-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 01-03-2019 09:41 AM     عدد المشاهدات 2113    | عدد التعليقات 0

جمانة طلال أبوغزالة من أبرز الشخصيات الفلسطينية إنجازا عام 2018

الهاشمية نيوز - اختارت شبكة قدس الإخبارية ضمن تقرير نشرته بعنوان «أبرز إنجازات الفلسطينيين خلال عام 2018 الأستاذه جمانة طلال أبوغزالة كواحدة من أبرز الشخصيات الفلسطينية إنجازاً خلال عام 2018، لقاء تسجيلها لبراءة اختراع جديدة من نوعها.
وسجلت الأستاذة جمانة طلال أبوغزالة خلال العام 2018 براءة اختراع في مكتب البراءات الكندي لنظام كمبيوتر جديد ومبتكر لتعزيز علاقات العمل عبر الإنترنت وبناء فريق افتراضي، لتنضم أبوغزالة بهذا الإنجاز إلى قائمة 4.3% من النساء المخترعات في مجال إيداع طلبات براءات الاختراع الدولية.
ويتميز هذا الاختراع بتأثير عالمي رائد، إذ يستخدم قوة الاتصال لبناء علاقات مهنية قوية بين الزملاء على اختلاف مواقعهم الجغرافية أو المناطق الزمنية أو الثقافية، كما يقدم التعاطف بين أوساط العمل الرقمية.
وتعد الأستاذة أبوغزالة واحدة من بين النساء الأربعين الأكثر إبداعاً فوق سن الأربعين في العالم وفق ما أعلنته منظمة النساء المبدعات حول العالم، وهي مخطط استراتيجي ومؤسس ومدير تنفيذي لشركة betwixt.us، وهي شركة تكنولوجيا تكرس عملها لتعزيز العلاقات المهنية من خلال منصة عبر الإنترنت لتعزيز السلامة النفسية والحوار بين مجموعات العمل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :