-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 28-02-2019 10:17 AM     عدد المشاهدات 434    | عدد التعليقات 0

قطع نقدية تلغي رحلة طيران صينية

الهاشمية نيوز - رفعت شركة لاكي الجوية وهي شركة طيران صينية، دعوى قضائية على راكب تسبب بضرر قيمته أكثر من 20 ألف دولار، بعد إلغاء رحلتها الجوية التي كانت مجدولة من أنكينغ شرق الصين إلى كونمينغ.

واستجوب طاقم الشركة المسافرين بعد العثور على قطعتين نقديتين من عملة يوان، على مدرج الإقلاع بالقرب من المحر، قبل انطلاق رحلة الطيران، وذكرت التقارير أن راكبا يبلغ من العمر 28 عاما، اعترف بأنه ألقى النقود لـ جلب الحظ، وتجري مقاضاته وفقا لوكالة روسيا اليوم، بسبب تعطيل الرحلة لمخاوف تتعلق بالسلامة.

وقالت شركة الطيران إن إلغاء الرحلة تضمن فحصا كاملا للمحرك ونقل الركاب الـ 162 إلى طائرة أخرى في اليوم التالي، وكلف نحو 21 ألف دولار، واحتجزت شرطة المطار الراكب لمدة 7 أيام، ووفقا للوكالة فقد تعرضت الشركة عينها لحادث ممثل في عام 2017، عندما قام مسافر عجوز برمي عملتين معدنيتين باتجاه طائرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :