-

رياضة

تاريخ النشر - 25-02-2019 09:02 PM     عدد المشاهدات 291    | عدد التعليقات 0

تعادل الجزيرة والنجمة البحريني

الهاشمية نيوز - عاد الجزيرة بنقطة ثمينة من أرض مستضيفه النجمة البحريني في مستهل مشواره ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي في المباراة التي احتضنها ملعب ستاد البحرين الوطني مدينة المنامة البحرينية مساء الإثنين ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول للمسابقة.
وتقدم الجزيرة أولا عن طريق محمود مرضي بقذيفة صاروخية في الدقيقة 18، وسجل هدف النجمة البحريني إبراهيم حبيب في الدقيقة 32.
وفي مباراة ثانية لحساب ذات المجموعة تعادل الكويت الكويتي مع الاتحاد السوري بدون أهداف.
وبهذه النتائج حصل كل اندية المجوعة على نقطتهم الأولى في البطولة.
النجمة البحريني (1) الجزيرة (1)
كان الجزيرة الطرف الأفضل مع بداية المباراة حيث سيطر لاعبوه على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى بفضل تحركات كل من زيد جابر وإسلام بدران واحمد سمير وفادي الناطور ونور الدين الروابدة ومحمود مرضي واحمد العيساوي.
محاولات الجزيرة الهجومية أجبرت أصحاب الضيافة للتراجع نحو مناطقهم الدفاعية للمنع الخطورة على مرمى احمد عبد الرسول، لكن محمود مرضي كسر التكتل الدفاعي للنجمة وسدد كرة صاروخية وذكية في الزاوية البعيدة لمرمى عبد الرسول معلنا الهدف الأول للجزيرة في الدقيقة 18.
بعد الهدف حاول لاعبو النجمة التقدم نحو مرمى احمد عبد الستار فسدد محمد أبو درامي كرة رأسية متقنة من أمام المرمى لكن كرته حادت عن الخشبات الثلاث بقليل، بعد ذلك تلقى الجزيرة ضربة موجعة حينما خرج يزن العرب بداعي الإصابة ليزج مدرب الفريق بورقة جبر خطاب بدلا منه.
مع مرور الوقت تواصلت افضلية الجزيرة خصوصا في منطقة العمليات بينما حاول أصحاب الضيافة خطف هجمات مرتدة ومن أحدها وصلت الكرة إلى منطقة الجزاء ليخرج عبد الستار من مرماه في محاولة إبعادها إلا أنه أخطأ التقدير ليغمزها المتحفز إبراهيم حبيب برأسه ويضعها بالشباك الخالية معلنا هدف التعادل في الدقيقة 32.
هدأ إيقاع اللعب قليلا بعد هدف النجمة وانحسرت الألعاب في وسط الميدان ولتغيب الفرص عن مرميين باستثناء رأسية محمود مرضي التي ابعدها الحارس احمد عبد الرسول بأعجوبة إلى ركنية في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول الذي انتها بالتعادل 1-1.

شوط ممل
لم تختلف الحصة الثانية على سابقتها فبدأت بأفضلية للجزيرة الذي حاول لاعبوه التقدم نحو مرمى أصحاب الأرض فسدد العيساوي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها عبد الرسول بتألق لحساب ركنية وسدد فراس شلباية كرة بإقدام المدافعين، وأرسل نور الروابدة كرة عرضية مثالية سدها مرضي من امام المرمى لكم عبد الرسول انقذ مرماه مجددا.
مع مرور الوقت هدأ إيقاع اللعب قليلا وغابت الفرص الحقيقية عن المرميين خصوصا مع انحسار الألعاب في وسط الميدان وتبادل الكرات المقطوعة والتمريرات الخاطئة ليمر الوقت بطيئا، ليتواصل التعادل الإيجابي حتى الدقائق الأخير التي لم تشهد هي الأخرى أي هجمات خطيرة لتظل النتيجة على حالها وينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.
مثل الجزيرة: احمد عبد الستار، مهند خيرالله، فراس شلباية، يزن العرب، زيد جابر، إسلام بدران، احمد سمير، فادي الناطور، محمود مرضي، نور الروابدة، احمد العيساوي.
مثل النحمة البحريني: احمد رسول، اسدراس، حسن الشيخ، سليم حسان، كامل عبدالله، إبراهيم حبيب، محمد أبو درامي، عبد الرحمن يوسف، عبدالله سيف، هشام نعيم، علي منير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :