-

حوادث

تاريخ النشر - 21-02-2019 06:31 PM     عدد المشاهدات 314    | عدد التعليقات 0

هل قتل شاب الجيزة والدته ثم أنتحر

الهاشمية نيوز - قال خبير أمني بمسرح الجريمة إن واقعة العثور على جثتين لشاب ووالدته مصابتين بعيارات نارية بمنطقة أم قصير في لواء الجيزة بالبادية الوسطى تشير إلى أن الشاب قتل والدته وثم أطلق النار على نفسه.

وبالمعلومات المتوفرة عن ما احتوى مسرح الجريمة، فقد تبين أن والدة الشاب مصابة بعيارين ناريين بالصدر، والشاب مصاب بعيار ناري واحد بالصدر، والعثور على أداة الجريمة وهو مسدس بمسرح الجريمة.

وعند سؤال أحد ضباط مسرح الجريمة السابقين لدى إدارة المختبرات والأدلة الجرمية قال إن هناك احتمال بأن يكون الشاب أطلق على والدته عيارين ناريين ومن ثم اطلق على نفسه عياراً نارياً معلناً انتحاره بعد قتله لوالدته.

وقال الناطق باسم الأمن العام المقدم عامر السرطاوي إن بلاغا ورد لمركز القيادة والسيطرة صباح اليوم حول العثور على جثتين لمواطن ووالدته مصابتين بعيارات نارية داخل منزلهما بمنطقة أم القصير بلواء الجيزة في البادية الوسطى، وجرى الكشف على الجثتين من قبل المدعي العام والطبيب الشرعي وبوشر التحقيق في القضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :