-

مانشيت

تاريخ النشر - 20-02-2019 07:39 PM     عدد المشاهدات 891    | عدد التعليقات 0

أزمة مالية تعصف بشركة أبناء حكمت ياسين

الهاشمية نيوز - سرّحت شركة أبناء حكمت ياسين موظفين فيها بكتب رسمية بعد تعرضها لأزمة مالية في الفترة الأخيرة، وفق كتاب رسمي للشركة.

وقالت الشركة في كتاب لموظفيها المسرّحين : "نود أن نعلمكم أن الشركة في الفترة الأخيرة تعرضت لأزمة مالية جعلتنا نضطر عن الاستغناء عن خدمات بعض الموظفين حتى نستطيع أن نقلل من النفقات الخاصة بالشركة من أجل أن نتخطى هذه الأزمة بشكل سريع".

وتابع الكتاب المروّس بشعار الشركة واسمها التجاري "شركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم ذات المسؤولية المحدودة": "يؤسفنا أن نخبركم بأن الشركة قررت إنهاء خدماتكم معها ونرجو تقبل هذا بصدر رحب وتفهّم الموقف بشكل صحيح".

ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من إدارة الشركة، وسط أنباء عن سفر شقيقين من مالكي الشركة الستة، وسط تعثر مالي أكده كتاب تسريح الموظفين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :