-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-02-2019 11:55 AM     عدد المشاهدات 230    | عدد التعليقات 0

بيان صادر عن التجمع الوطني العشائري الأردني

الهاشمية نيوز - اكد التجمع الوطني العشائري الاردني، ان استشهاد رجال إمن اثناء تعاملهم مع انفجار في منطقة الكسارات في مدينة السلط الخميس الماضي، لن يثني الأردنيين ولن يهز معنوياتهم عن مواصلة مسيرة بناء وطنهم، ومراكمة الإنجازات التي تحققت بجهودهم وتكاتفهم خلف قيادتهم الهاشمية الحكيمة.

وشدد التجمع الوطني العشائري في بيان له، على الوقوف صفا واحدا حول القيادة الهاشمية والقوات المسلحة الأردنية /الجيش العربي والأجهزة الأمنية، التي قدمت وتقدم على الدوام الشهيد تلو الشهيد في وجه من يحاول الاخلال بأمن الأردن.

وأضافت في بيانها : " نسأل الله سبحانه وتعالى ان يرحم شهداء الوطن وان يتقبلهم في جنات الخلد ، ونسأل الله سبحانه ان يحفض الاردن وشعبها الكريم ومليكها المفدى".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :