-

فن

تاريخ النشر - 20-02-2019 10:34 AM     عدد المشاهدات 403    | عدد التعليقات 0

نجل عمرو دياب يثير الجدل

الهاشمية نيوز - حالة من الجدل أثارها الشاب عبدالله دياب، نجل الفنان المصري عمرو دياب بعد نشره صورة عائلية تعود لفترة طفولته الى جانب كامل أفراد أسرته كاملة، والده ووالدته وشقيقتيه جنى وكنزي.

نجل عمرو دياب يحن للم شمل عائلته

عبد الله دياب شارك متابعيه عبر حسابه على انستغرام بصورة لعائلته تعود لسنوات مضت حيث كان أفراد اسرته مجتمعين سوية قبيل انفصال والديه، وظهروا جميعا سعداء ومتلاحمين ويعكسون الأسرة المثالية.

وتفادى عبد الله دياب التعليق على الصورة إلا أن والدته زينة عاشور علقت عليها بالقلوب، بينما أعقبت عليها شقيقته جنى بكلمة "الحب"، في حين أخذ الجمهور أبعادا متعددة لهذه اللقطة وقاموا بإرفاق "تاغ" لإسم دينا الشربيني على إنستغرام في تلميح منهم بكونها السبب في تفكك شمل الأسرة وفق اعتقادهم.

هل تعمد نجل عمرو دياب استفزاز دينا؟

بينما اعتبر آخرون بأن الشاب عبدالله أراد إغاظة دينا الشربيني التي يرتبط بها عمرو دياب بزواج لم يعلنه رسميا الى الآن، وتوجيه رسالة مبطنة لها بكون السبب في إبتعاد والدهم عنهم وانشغاله بها في الفترة الأخيرة.

ومن المعروف بأن عمرو دياب يتجاهل مع دينا الشربيني أي حركات استفزاز من جمهوره أو عائلته بخصوص علاقتهما التي يلتزمان فيها الصمت ويكتفيان فقط بالظهور معا في مناسبات متعددة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :