-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-02-2019 09:35 AM     عدد المشاهدات 341    | عدد التعليقات 0

اجتماع لمجموعات العمل السنوية العاملة تحت مظلة الاتحاد الأوروبي

الهاشمية نيوز - عقدت مجموعات العمل السنوية اجتماعا تحت مظلة الاتحاد الأوروبي (مشروع «الدعم الفني لبرنامج مهارات العمل من أجل التشغيل والاندماج الاجتماعي» الممول من الاتحاد الأوروبي) والذي ينفذه ائتلاف تقوده الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ) برعاية وزيرالعمل سمير مراد . وقال قائد فريق الدعم الفني والخبير الرئيس في مكون الحوكمة في المشروع الأوروبي لوكا أزوني ان «الهدف العام هو مناقشة أهمية التقييم وفاعلية النهج المبتكر والمطالب المعتمدة من قبل مشروع الدعم الفني، أي لمساعدة النظراء الأردنيين في تنفيذ إصلاح قطاع التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتفني من خلال مشاركة منظمة.
وأضاف أن أصحاب المصلحة الرئيسين في قطاع التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني هم أعضاء في مجلس التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني، في أربع مجموعات عمل مواضيعية».
وتتمثل الأهداف المحددة لورشة العمل في استعراض النتائج التي تحققت في الفترة من يوليو إلى نوفمبر 2018 ، وتقديم النتائج المتوقعة للأنشطة التي سيتم تنفيذها في فترة التخطيط ديسمبر 2018-مايو 2019 وكذلك تقييم فعالية نهج مجموعة العمل وتحديد طرق لتحسين العملية.ويشارك في ورشة العمل أكثر من 80 عضواً من مؤسسات أصحاب المصلحة التي تشارك بانتظام في مجموعة العمل المعنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :