-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 19-02-2019 10:59 AM     عدد المشاهدات 582    | عدد التعليقات 0

يوم الوفاء ..

الهاشمية نيوز -
لارا علي العتوم


الحرص على المساواة وقبول الآخر.. يوم الذين لديهم اهتمامات قوية للآخرين، يرتكزون على التسامح والإنصاف.
يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين هو يوم الوفاء للمؤسسة العسكرية التي تميز بها الاردن بأفرادها وتقديرها لأفرادها، هو تعزيز احترام الذات المرتبط بهويتنا الاجتماعية؛ وحدتنا؛ قوميتنا؛ عطاء ووفاء. هو ذاك الرابط الذي حافظت عليه عراقة مؤسستنا العسكرية كروابط عديده أسهمت في تماسك روابطنا الاجتماعية وحافظت على جذورنا وكرمت عطاء من سبقونا.
هذا اليوم هو مثال يحتذى به من اخلاص ووفاء وانتماء وولاء نتمسك به لإدراكنا التام بأن انصهارنا التام هو وحدتنا وتماسكنا هو نقطة التغيير او التطور التي نصبوا اليها.
يوم الوفاء هو الحقيقة والقيمة المتساوية لها...رباطة جأش تفوقت واجتازت كل انواع التعصب وتصدت له بكل الحب لأفراده واحتواء لكل تعبير مسيء او ربما تصرف طائش بعقلية المستمع الحاسمة وسعة صدر بل وتفهم وشرح وتبرير سلوك ونشر الطمأنينة والحد من القلق.
يوم الوفاء هو ذاك العهد الضمني بيننا جميعا على الحفاظ على وطننا وتمكين وطنتينا هو يوم التوافق بين الأزمنة ومراحلها ودليل ترابطها وتطورها
فهنيئا لنا بكم، ورحم الله من فقدنا منكم، واطال بأعماركم جميعا، واطال بعمر القائد الاعلى للقوات المسلحة عميد آلِ البيت وراعي المقدسات الاسلامية والمسيحية المثال الاول على التحمل وسعة الصدر جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين...






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :